السبت، 29 سبتمبر 2012

رسائل عيد الزواج



باقي أيام
ويطل علينا ذكرى حبنا
ذكرى عشقنا وهوانا
فكل عام وأنت حبي الاول والاخير
كل عام وأنت عشقي وهواي
كل عام وانت حبيبي



نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب
نجدد أيام السعاده و الهوى فينا
ونتسامر في وداد حلو صافي عذب
نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا ..



كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة




مرت سنة.. وأنا وأنت حكاية


مرسومة في الأزمنة


مرت سنة.. والقلب يشكو من صبابته


ومن أشواقه..ومن الوله .. مرت سنة


كيف السنين تمر كالأطياف مسرعة ..


وأنا وأنت ..


في أول اللحظات .. ما زلنا .. نرسم بسمة خجلى


مرت سنة


وأنا أراك الشمس في كل البلاد..


والليل يملاه السهاد


مرت سنة


وأنا أراك النجم يسطع في السماء


ويعلم العشاق ما معنى الوفاء


مرت سنة


مرت سنة


ماذا أقول؟؟؟


تبقى دوماً وردتي وحديقتي ومن ملكتني


مرت سنة


و تبقى جمال هذا الكون


والدنيا


وكل الأمكنة...






من غلاتك
ماني لاقي لك كلام
لي فؤاد لو تمنى
منيته تبقى سعيد
بعض الأشياء يوم تقدم
مانوليها إهتمام
إلا حبك مهما يقدم
يبقى في عيني جديد
يعلم الله فوق حبك
كيف لك عندي إحترام
إحترامك وانت قربي
مايقل وانت بعيد.




احترت باغلى شي يفداك واعطيك
مابي اقدم شي وتقول معروف
ودي بشي لاجاك يرضيك
شي تضمه ضمه القلب بالجوف
ماعندي الا اقول واحد يوفيك
سطرته لشخص بابيات وحروف اقسم قسم اني اعزك وشاريك
وانك تساوي بنظر عيني الشوف



ونين الشوق في صمتي..
نطق لحظة انا المشتاق..
انا الملهوف لو تدري..
حنيني منبعه قلبي..
حلفت ابقى على ودي..
اصون العهد والميثاق..
ولو جفت بي عروقي
تظل بدنيتي غالي..
احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق